٩ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    انطلاق منصة "ازدهر" التابعة للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول "جي إس إم إيه"

    تاريخ النشر: 29 يونيو 2020

    أطلقت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي إس إم إيه) منصة "ازدهر"، في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو، تحت شعار "إبداع تحت الطلب".

    وتُعد منصة "ازدهر" منصة رقمية تجمع قادة صناعة الهاتف المحمول والشركات الناشئة والمبدعين والعاملين في هذا المجال، للتعرف على أفضل ابتكارات الهاتف المحمول وكيفية التواصل معها.

    ويُسلط الحدث الضوء على عدة تجارب جديدة، كما يشمل عدد من الأنشطة والمنتديات التي تناقش موضوعات منها البنية التحتية الجديدة ودورها في تطوير الأعمال، والتكنولوجيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وشبكات الجيل الخامس والحوسبة السحابية.

    هذا بالإضافة إلى منصة عرض عالمية يُشارك فيها الشركات الناشئة والشركات العاملة بمجالات شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الكبيرة والحوسبة السحابية وتكنولوجيا الواقع المعزز والافتراضي والممتد والتكنولوجيا المالية وغيرها، لعرض ابتكاراتهم على مدار شهر.

    جدير بالذكر أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول "جي إس إم إيه" هي جمعية تعبر عن مصالح شركات الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم، وتشمل ما يقرب من 800 من مشغلي شبكات الهاتف المحمول في العالم و250 شركة متخصصة في تكنولوجيات الهواتف المحمولة.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.