٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في حوارات الاجتماع 25 للفريق الاستشاري لتنمية الاتصالات على الويب، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات

    تاريخ النشر: 24 مارس 2020

    تشارك مصر عن بُعد، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ثلاثة حوارات على الويب والتي تنظم تحضيرًا للاجتماع الخامس والعشرين للفريق الاستشاري لتنمية الاتصالات، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، ذلك في الفترة من 24 إلى 26 مارس. ويتضمن ذلك حوار ويب بشأن المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات وحوار ويب بشأن الرقم القياسي الجديد للاتحاد وحوار ويب بشأن الحضور الإقليمي.

    ويتناول الحوار الأول أربعة موضوعات رئيسية تخص المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات، أما الثاني فيتابع تطور العمل في إعداد الرقم القياسي الجديد للاتحاد، كما يتيح الفرصة للدول الأعضاء في الاتحاد لطرح الأسئلة والحصول على توضيحات.

    كان المجلس 19 قد كلف الأمين العام للاتحاد بتعيين لجنة استشارية مستقلة لإجراء تقييم ومراجعة موضوعية استراتيجية ومالية شاملة حول الوجود الإقليمي للاتحاد. يقدم الحوار الثالث لمحة عامة حول ما تم إنجازه في ذلك الشأن، كما يلخص بعض النتائج الرئيسية.

    الجدير بالذكر أن الفريق الاستشاري لتنمية الاتصالات يقوم بمراجعة أولويات قطاع تنمية الاتصالات بالاتحاد واستراتيجياته وعملياته وشؤونه المالية. ويعقد الفريق اجتماعاته في الفترات بين المؤتمرات العالمية لتنمية الاتصالات، ذلك لتقديم المشورة إلى مدير مكتب تنمية الاتصالات حول تنفيذ خطة عمل المؤتمر، بما في ذلك المسائل المتصلة بميزانية قطاع تنمية الاتصالات وخطته التشغيلية. ويجتمع الفريق مرة واحدة كل عام.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.