٢٠ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ينظم دورة تدريبية للحصول على شهادة Foundation ITIL في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

    تاريخ النشر: 18 ديسمبر 2016

    ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، دورة تدريبية للحصول على شهادة  ITIL® Foundation، في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وذلك بمقر مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات، خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر، بينما سيتم عقد الامتحان يوم 12 يناير القادم.

    والغرض من الحصول على هذه الشهادة هو الاعتراف بأن المرشح قد اكتسب المعرفة الكافية بمصطلحات  ITIL® وهيكلها والمفاهيم الأساسية الخاصة بها، وأنه على فهم جيد بالمبادئ الأساسية لممارسات إدارة الخدمة.

    وسوف يشمل التدريب عدداً من الموضوعات ذات الصلة، بما في ذلك إدارة الخدمات باعتبارها ممارسة، ودورة حياة الخدمة، والمبادئ والنماذج الرئيسية، والمفاهيم العامة، والعمليات والأدوار والوظائف التي يتم اختيارها، إلى جانب موضوعات عن التكنولوجيا، والهندسة المعمارية.

    ويستهدف التدريب الأفراد الذين يحتاجون إلى فهم أساسي لإطار عمل الـ ITIL، وكيف يمكن استخدامها لتحسين نوعية إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات داخل المنظمة. هذا إلى جانب المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تعمل داخل المنظمة التي اعتمدت شهادة ITIL، بغرض المساهمة في برنامج التحسين المستمر للخدمات، ويمكن أن يشمل ذلك متخصصي تكنولوجيا المعلومات، ومديري الأعمال، وأصحاب العمليات التجارية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.