٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز الإبداع يطلق دورة جديدة لبرنامج دعم أتمتة التصميم الإلكتروني

    تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2016
    أطلق مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال دورة جديدة لبرنامج دعم أتمتة التصميم الإلكتروني بهدف إتاحة أدوات الأتمتة المستخدمة لتصميم وإنتاج اللوحات الإلكترونية المطبوعة والدوائر المتكاملة للشركات الناشئة والمتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة العاملة في المجال، وآخر موعد للتقديم في الدورة الجديدة 30 نوفمبر.

    وعلى الشركات المتقدمة أن تفي بعدد من الشروط، وهي أن تكون شركة محلية عاملة في مجال تصميم اللوحات الإلكترونية المطبوعة والدوائر المتكاملة، وأن تكون مسجلة في قاعدة بيانات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وألا تكون قد تم قبولها في الدورات السابقة.

    جدير بالذكر أن البرنامج قد بدأ عام 2015 وسيستمر ثلاث سنوات حتى عام 2018، ويتشارك المركز والشركة المستفيدة في سداد تكلفة الأدوات ويتوقف الحد الأقصى للدعم المقدم من المركز والحد الأقصى لنسبة مشاركة المركز في التكلفة على تصنيف الشركة من حيث كونها شركة ناشئة، أم متناهية الصغر، أم صغيرة، أم متوسطة. ويتم تحديد المستفيدين من دعم البرنامج من خلال دعوات تنافسية علنية للتقدم كل شهرين حيث تقوم لجنة تخصصية بتقييم طلبات التقديم وتحديد وإعلان المقبولين والغير مقبولين.

    جدير بالذكر أنه تم انشاء مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال في سبتمبر 2010 لتحفيز الإبداع وريادة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. ويعمل المركز على الترويج لمصر كمنافس عالمي في مجال الابتكارات ذات القيمة المضافة العالية. ويعتبر المركز الأول من نوعه في مصر والثاني في إفريقيا والرابع على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث كونه عضوا معتمدا لدى الشبكة الأوروبية للأعمال EBN.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.