٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    إيتيدا تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الإدارة المتقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة RAMP

    تاريخ النشر: 14 فبراير 2008

    قال السيد امين خير الدين عضو مجلس إدارة الهيئة والمشرف على إستراتيجية تنمية الصادرات المصرية أن البرنامج التدريبي يركز على بناء قدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تطوير تنمية الموارد البشرية لديها بما يمكنهم من المنافسة في السوق العالمي.

    وأضاف السيد امين خير الدين أنة يتم خلال هذه الدورة تدريب 60 من المديرين وصناع القرار بالشركات على عدد من الدورات التدريبية ترتكز على 7 محاور رئيسية هي إدارة التسويق وإدارة الإعمال الدولية بالإضافة إلى إدارة الجودة والقياس والإدارة المالية والمهارات القيادية فضلا عن تطوير مهارات التفكير المبتكر وحل المشاكل.

    وقال السيد امين خير الدين أنة تم وضع أسس ومعايير لاختيار الشركات المرشحة للاستفادة من البرنامج بأن يكون لديها الجدية في الحصول على هذا التدريب وان تكون مؤهلة فعليا لمثل هذه الدورات.

    نظمت الدورة الأولى من من برنامج الإدارة المتقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة
    نهاية العام الماضي وتم من خلالها تدريب 60 من المديرين.


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.