١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز الإبداع التكنولوجي ينظم برنامج InnovEgypt

    تاريخ النشر: 26 يناير 2020
    ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال نسخة هذا العام من برنامج InnovEgypt في محافظة الإسكندرية، في الفترة من 26 إلى 30 يناير، وفي محافظات القاهرة وأسيوط والمنيا وقنا والسويس في الفترة من 1 إلى 6 فبراير وذلك بمقر الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية.

    ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات طلاب الجامعات وتدريبهم على المفاهيم الأساسية في مجال الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وكذلك استخدام الأساليب الممنهجة والأدوات المساعدة على توليد أفكار مبتكرة وحلول لتحديات ومشكلات حقيقية وكيفية وضع هذه الأفكار في صورة قابلة لتطبيق تجاري يصلح كبداية لتأسيس شركة ناشئة ناجحة.

    ويتضمن البرنامج ثلاثة محاور رئيسية هي إدارة الإبداع والتكنولوجيا، حيث يتم التعريف بأساسيات ومفاهيم إدارة الإبداع والتكنولوجيا، ومعسكر الفكر الإبداعي للتدريب على طرق توليد أفكار إبداعية لإيجاد حلول لمشكلات واقعية، ومحور ريادة الأعمال لتعلم الأدوات والمهارات الأساسية التي يحتاجها رائد الأعمال لتأسيس شركة ناشئة.

    ويستهدف البرنامج طلاب الجامعات في التخصصات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين أنهوا بنجاح السنة الدراسية الثانية من كلية الهندسة أو كلية الحاسبات والمعلومات أو كلية العلوم قسم حاسب آلي أو كلية التجارة قسم نظم المعلومات أو المعاهد الهندسية.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.