١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    إيتيدا تدعم مشاركة الشركات المصرية في معرض جيتكس دبي 2016

    تاريخ النشر: 18 اغسطس 2016

    تشارك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" في فعاليات الدورة الـ 36 من معرض ومؤتمر أسبوع جيتكس للتكنولوجيا وذلك للمرة الحادية عشر على التوالي، وينعقد المعرض خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر بدبي، الإمارات العربية المتحدة، وكان آخر موعد لتسجيل الشركات المصرية للمشاركة في المعرض يوم 7 أغسطس، وسيتم اختيار 8 شركات ناشئة للمشاركة في المعرض، وسيتم الإعلان عن الشركات المختارة يوم 25 أغسطس.

    وتقوم الهيئة برعاية الجناح المصري بالمعرض ومساعدة الشركات المشاركة في المعرض على الترويج بشكل أفضل لخدماتها وتوفير مساحات أكبر لعقد لقاءات بعملائها. وسيكون لدى الشركاء القدرة على تقديم عروضهم، وعرض أحدث خدماتهم من خلال برامج الشراكة المختلفة التي يجري تقديمها لأول مرة هذا العام والتي تتفق مع احتياجات الشركات المختلفة.

    ولضمان وجود كبير وتأثير قوي للشركات المصرية، تشارك مصر هذا العام بجناحين في موقعين مختلفين بمعرض جيتكس، حيث يشغل الجناح الرئيسي مساحة قدرها 429 متر مربع، في قاعة الشيخ سعيد مثل العام الماضي، وهي بمثابة منطقة التجمع الرئيسية لجميع الشركاء ووحدات العرض الخاصة بهم. أما الجناح الثاني فقد تم تخصيصه للشركات الناشئة ويقع في قاعة زعبيل.

    وسوف تشارك 400 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم في معرض جيتكس لتبادل الأفكار والتواصل مع المستثمرين والحصول على فرصة للفوز بتمويل من كبار أصحاب رأس المال المجازف على مستوى العالم. وهذا العام، ستقوم هيئة إيتيدا بتقديم الشركات الناشئة المصرية لكل العالم. جدير بالذكر أن معرض جيتكس على مدى السنوات الماضية قدم فرصة فريدة من نوعها لمصر وللشركات المصرية لعرض أحدث الحلول والتقنيات واختراق أحد أسرع المناطق نمواً في العالم. وقد مكن جيتكس شركات جديدة للمشاركة في اتجاهات محددة وأتاح للزوار الفرصة للمشاركة والتعلم وتنفيذ التطورات في هذه الصناعة.

    وقد أطلق معرض جيتكس منذ عام 1981، ويعتبر البوابة التجارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ويحدد باستمرار أهم الاتجاهات العالمية لتكنولوجيا المعلومات ويحتضن هذه الاتجاهات في الحدث إما باعتبارها قطاعات جديدة أو برامج للمؤتمر، وهو أبرز معرض في منطقة الشرق الأوسط، يجذب ما يزيد عن 146000 من المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أكثر من 144 دولة، ومع أكثر من 4200 شركة عاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من 130 دولة و80% من أكبر العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم، يعتبر معرض جيتكس دبي واحداً من أهم ثلاث أحداث على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.