٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    وزارة الاتصالات تستضيف اجتماع بعثة الخبراء لمنظمة اليونيسيف بشأن حماية الأطفال على الإنترنت

    تاريخ النشر: 27 يوليو 2016

    تستضيف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، اجتماع بعثة الخبراء لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، بشأن حماية الأطفال على الإنترنت، وذلك بمقر وزارة الاتصالات، بالمهندسين.

    وتعمل منظمة اليونيسف على إعداد تقريراً من البلدان المختلفة في المنطقة بشأن وضع قضية حماية الأطفال على الإنترنت، وهو الهدف الرئيسي لعقد الاجتماع، وهذا التقرير سيساعد في تحديد الخطوات القادمة المطلوب تنفيذها بشأن هذا الموضوع، ولذا تحرص وزارة الاتصالات على أن تقدم لبعثة الخبراء معلومات دقيقة ومستوفية في هذا الأمر.

    وسيتم عقد ثلاث اجتماعات مع الجهات المعنية، حيث يختص الاجتماع الأول بالهيئات الحكومية والخبراء، بينما الاجتماع الثاني هو اجتماع خاص يتضمن أعضاء اللجنة الوطنية المعنية بالاستخدام الآمن للإنترنت للأطفال وكذلك الخبراء، أما الاجتماع الثالث فهو يجمع بين ممثلي القطاع الخاص والخبراء وسيحضره فريق العمل الرئيسي المعني بقضية حماية الأطفال على الإنترنت.

    جدير بالذكر أن وزارة الاتصالات تشارك بصفة مستمرة في أنشطة حماية الأطفال على الإنترنت، ومتابعة أحدث التطورات الدولية في هذا الشأن، وقد شاركت في جميع الاجتماعات المعنية بحماية الأطفال على الإنترنت والتي عقدت في القاهرة على مدار الأشهر الماضية، وتنظمها منظمة اليونيسيف وعدد من الهيئات الدولية، وذلك بهدف المشاركة في التقرير الذي تُعده اليونيسيف عن حماية الأطفال على الإنترنت.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.