٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    الدكتور/ طارق كامل يشارك في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

    تاريخ النشر: 21 يناير 2008

    يغادر القاهرة الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجهاً إلى دافوس كعضو في الوفد الرسمي المصري المشارك في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي والذي يعقد خلال الفترة من 23 إلى 27 يناير الحالي تحت شعار "قوة الابتكار التعاوني".

    يضم الوفد المصرى كل من الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية والدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار والمهندس رشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة.

    سيخصص المنتدى أولى جلساته عن منطقة الشرق الأوسط وتأثيراتها السياسية والاقتصادية مع التركيز على خمسة محاور أساسية هى إدارة الأعمال، الاقتصاد، السياسة الجغرافية، العلوم والتكنولوجيا والقيم المجتمعية.

    ويشارك فى فعاليات المنتدى هذا العام أكثر من 2500 مشارك من 88 دولة، من بينهم 27 رئيس دولة وحكومة و 113 وزير الى جانب كبار خبراء الاقتصاد ورؤساء المنظمات غير الحكومية ورجال الأعمال.



    نبذة عن منتدى الاقتصادي العالمي
    المنتدى الاقتصادي العالمي هى منظمة دولية مستقلة تهدف إلى تحسين الاقتصاد في العالم عن طريق إشراك القيادة السياسية ورؤساء الشركات في تشكيل شراكات عالمية وإقليميه وتحديد جداول أعمال وخطط  مستقبلية للصناعات المختلفة. تم تسجيل المنتدى الاقتصادي العالمي – ومقره جينيف - عام 1971 باعتباره مؤسسة لا تهدف للربح تخضع لإشراف الحكومة الفيدرالية السويسرية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.