٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    إيتيدا و "دل تكنولوجيز" تطلقان مسابقة للشركات الناشئة لتطوير حلول تكنولوجية

    تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2019

    ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، بالتعاون مع شركة "دل تكنولوجيز" العالمية، مسابقة جديدة للشركات الناشئة للمنافسة في تطوير حلول وتطبيقات تكنولوجية حديثة تدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

    وتستهدف المسابقة تحفيز الإبداع لدى الشركات الناشئة المصرية لابتكار حلول وتطبيقات بالاعتماد على التكنولوجيات الناشئة وبالأخص الذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل والحوسبة السحابية وعلوم وتحليل البيانات أو ما يطلق عليه ABCD Technologies.

    وتتضمن فعاليات المسابقة الحصول على أعمال التوجيه الفني والإرشاد للشركات الناشئة من خلال خبراء الشركة العالمية في المجالات التكنولوجية المذكورة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من ورش العمل في محافظات القاهرة والإسكندرية وأسيوط بالمناطق التكنولوجية الجديدة وكذلك تنظيم لقاءات مع الشركات الصغيرة والمتوسطة التقنية لمساعدة الشركات الناشئة في تطوير أعمالها.

    وتحصل الشركات الفائزة على دعوة شاملة لحضور فعاليات مؤتمر "دل تكنولوجيز ورلد" 2020 والذي ينعقد في مايو بمدينة لاس فيجاس بأمريكا، وهو أحد أبرز الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. هذا بالإضافة إلى فرصة انضمام تلك الشركات لبرنامج مسرعات الأعمال بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

    جدير بالذكر أن المسابقة تأتي في إطار مذكرة التفاهم التي وقعتها الهيئة مع شركة "دل تكنولوجيز" العالمية، بهدف تحفيز البيئة الحاضنة للإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وتعزيز قدرات الشركات الناشئة المصرية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.