٢٠ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ينظم ورشة عمل عن الإبداع في طريق نجاح ونمو الأعمال

    تاريخ النشر: 26 ابريل 2016

    ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ورشة عمل عن الإبداع في طريق نجاح ونمو الأعمال، وذلك يوم 26 أبريل، بمقر هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية وذلك في إطار سعي المركز إلى دعم و تطوير صناعة البرمجيات ونقل المعرفة العالمية لشركات تكنولوجيا المعلومات المصرية.

    وتهدف الورشة إلى معرفة كيفية التصرف بشكل مختلف للتغلب على التحديات التجارية، واستكشاف نهج المركز في تحديد الحواجز وتمهيد الطريق إلى النجاح، وإضفاء اتجاهات مختلفة على عمليات إنتاج البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، هذا بالإضافة إلى بناء الأساس الجيد للحصول على الاعتماد الدولي في "تكامل نموذج نضوج المقدرة " CMMI وذلك من أجل تحقيق حضور دولي قوي.

    جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات قد تم إنشائه في يونيو عام 2001 بهدف دعم وتطوير صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في مصر والسعي إلى الارتقاء بمستوى الصناعة وإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها. ويقدم المركز كافة خدمات الاستشارات والتقييم والاعتماد والتدريب ويهتم بترويج استخدام معايير قياسية للصناعة بهدف جعل الشركات قادرة علي استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتصدير منتجاتها للأسواق الإقليمية والعالمية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.