٢٦ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تستضيف مؤتمر مدراء تكنولوجيا المعلومات التابع لمؤسسة البيانات الدولية

    تاريخ النشر: 7 ابريل 2016
    تنظم مؤسسة البيانات الدولية الدورة الثانية لمؤتمر مدراء تكنولوجيا المعلومات السنوي، والذي يتم استضافته في مصر بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا، وتحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك يوم 11 أبريل في القاهرة.

    ويتيح المؤتمر فرصة للتفكير ويقدم رؤى قابلة للتنفيذ لمدراء تكنولوجيا المعلومات وكبار المديرين التنفيذيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويمكنهم من اكتشاف أحدث الاتجاهات العالمية، والتعلم من أفضل ممارسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمشاركة في المناقشات العامة مع الزملاء والأقران من خلال محاضرات مخصصة للتواصل.

    ويُعد هذا الحدث جزء من سلسلة مؤتمرات مدراء تكنولوجيا المعلومات 2016 التي تنظمها مؤسسة البيانات الدولية حيث تُقام أحداث مماثلة في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. ويضم المعرض كبار مدراء تكنولوجيا المعلومات والمحللين الرائدين في الفكر، للتواصل والتعلم وتبادل الخبرات. وهو يوفر فرصة فريدة لمدراء تكنولوجيا المعلومات وكبار المتخصصين في المجال للحصول على أفكار من خبراء الصناعة بشأن أحدث التقنيات المعلوماتية واتجاهات الأعمال فضلاً عن الخبرة العملية من مدراء تكنولوجيا المعلومات في القضايا التجارية والتكنولوجيا الحيوية التي من شأنها أن تساعد في تشكيل وتسيير الأعمال التجارية في الاتجاه الصحيح.

    ويُغطي المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة، بما في ذلك قيادة التحول الرقمي في المؤسسة، وخلق قيمة للأعمال باستخدام "إنترنت الأشياء"، وتوقعات 2016: اتجاهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتطورات على مدى السنوات الخمس المقبلة، وتعزيز التعاون في إقامة النظم الإيكولوجية الذكية، وبناء الحكومة والقيادات النسائية الرقمية في مجال تكنولوجيا المعلومات: كسر السقف الزجاجي.

    جدير بالذكر أن مؤسسة البيانات الدولية هي مؤسسة رائدة في توفير معلومات السوق، وتقديم الخدمات الاستشارية، وتنظيم الأحداث في أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهي تساعد المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، ورجال الأعمال، والمجتمع الاستثماري في اتخاذ قرارات مبنية على حقائق فيما يخص مشتريات التكنولوجيا واستراتيجية العمل.  ويقدم أكثر من 1000 محلل بالمؤسسة الخبرات العالمية والإقليمية والمحلية بشأن الفرص والاتجاهات في التكنولوجيا والصناعة في أكثر من 110 دولة من جميع أنحاء العالم. ولأكثر من 51 عاماً، قدمت المؤسسة الرؤى الاستراتيجية لمساعدة عملائها على تحقيق أهداف العمل الرئيسية.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.