١٥ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي الدولي لمشروع الاستخدام الآمن للانترنت ينعقد في القاهرة

    تاريخ النشر: 1 ديسمبر 2007

    استضافت القاهرة الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي الدولي لمشروع الاستخدام الآمن للانترنت في 29 نوفمبر بحضور الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    كما شارك في الاجتماع عددٌ من ممثلي الأمم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات و شركة "كومباس روز انترناشيونال" ومنظمة "تشايلد نت"، إلى جانب ممثلين عن شركات القطاع الخاص.
     
    تم خلال الاجتماع استعراض أهم إنجازات المشروع منذ إطلاقه فى سبتمبر الماضى فى شرم الشيخ.


    وقد استعرض الحضور خلال الاجتماع ما حققه المشروع من تقدم وإنجازات منذ إطلاقه في شهر سبتمبر عام 2007 للتعاطي مع أربعة مسارات هي: مسابقات السلام الإلكترونية ومعسكرات السلام للشباب والشباب المهرة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال وفريق البحث المعني بتوفير الأمان للشباب على شبكة الإنترنت.


    جدير بالذكر أن منتجع شرم الشيخ قد شهد إطلاق " مشروع الاستخدام الآمن للانترنت " في الأول من سبتمبر على هامش فعاليات المنتدى الدولي للشباب من أجل السلام، علمًا بأن هذا المشروع هو الأول من نوعه في المنطقة.
     
    ويهدف المشروع إلى توفير سبل استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال لنشر ثقافة السلام والتسامح والحوار بين الشباب إضافة إلى حماية الأطفال من سوء استخدام الإنترنت.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.