٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يقدم خدمات التقييم في الصين وخدمات الحوكمة في مصر

    تاريخ النشر: 31 يناير 2016
    قام مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مؤخراً بتقديم خدمات التقييم لشركتي صينيتين،  والتي حصلتا من خلال المركز على المستوى الفني الثالث من نموذج استحقاق الجودة المدمج CMMI للتطوير.

    ويأتي هذا التوسع بعد أن قدم المركز العديد من خدمات التدريب والاستشارات والتقييم الخاصة بنموذج استحقاق الجودة المدمج CMMI  لعدد من المؤسسات والمنظمات الحكومية في مصر والدول العربية. كما قدم المركز خدماته المتنوعة لشركات البرمجيات وشركات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى خدماتها وتمكينها من تطبيق المعايير القياسية الدولية، وبالتالي تعزيز قدراتها التنافسية على مختلف المستويات.

    واتساقاً مع سياسة الدولة الرامية إلى محاربة الفساد، قام المركز بتأهيل وبناء الكفاءات وتدريب عدد من العاملين بشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إطار عمل كوبيت 5 COBIT 5 "" لحوكمة وإدارة تكنولوجيا المعلومات حيث يُعد المركز جهة تدريب معتمدة.

    جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات قد تم إنشائه في يونيو عام 2001 بهدف دعم وتطوير صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في مصر والسعي إلى الارتقاء بمستوى الصناعة وإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها.

    ويقدم المركز كافة خدمات الاستشارات والتقييم والاعتماد والتدريب ويهتم بترويج استخدام معايير قياسية للصناعة بهدف جعل الشركات قادرة علي استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتصدير منتجاتها للأسواق الإقليمية والعالمية.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.