٢٠ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    ايتيدا تدعم تطوير منتجات 128 شركة في إطار برنامج تفعيل تطوير منتجات الشركات

    تاريخ النشر: 27 اكتوبر 2015

    في إطار دور هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" لدعم الحلول والتطبيقات التكنولوجية المبتكرة التي تقدمها الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أعلن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع للهيئة والمشرف على تنفيذ البرنامج عن الانتهاء من التعاقد مع 128 شركة صغيرة ومتناهية الصغر شاركت بمنتجات وتطبيقات متميزة تستهدف توفير حلول تكنولوجية لأكثر من 40 جهة حكومية بقطاعات مختلفة وذلك في الدورة الرابعة من "برنامج تفعيل تطوير المنتجات المصرية للشركات المتناهية الصغر والصغيرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2015".

    ومن أبرز الجهات الحكومية المستفيدة من البرنامج البنك المركزي، والهيئة العامة للاستعلامات، وزارة التعليم العالي والعديد من الجامعات، ومجلس الدولة، ومحافظة الجيزة، والقاهرة، والإسكندرية، وأسيوط وغيرها من المحافظات، بالإضافة إلى هيئة قناة السويس، وأكثر من20 وزارة ضمن عملاء الشركات.

    وتهدف الدورة الحالية من البرنامج- والتي تأتي تحت شعار "توفير حلول إبداعية متكاملة للجهات الحكومية" إلى دعم شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية الصغيرة ومتناهية الصغر، ومساعدتها على تطوير حلول وتطبيقات تكنولوجية مبتكرة ومتكاملة للجهات الحكومية في مصر.

    وكان المركز قد أعلن عن انطلاق البرنامج عام 2012 لتبلغ أعداد الشركات المستفيدة منه حتى العام الماضي 322 شركة بدعم مالي يقدر بنحو60 مليون جنيه على مدار دوراته الثلاث الماضية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.