١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    ايتيدا تدعم مشاركة أكثر من 50 شركة مصرية في معرض جيتكس دبي 2015

    تاريخ النشر: 18 اكتوبر 2015

    تستعد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 35 من معرض ومؤتمر "جيتكس للتقنية" للمرة العاشرة على التوالي، والمنعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر المقبل تحت شعار "مستقبل إنترنت كل شيء".

    وتقوم الهيئة برعاية الجناح المصري الذي يضم 25 شركة مصرية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى دعم أكثر من 25 شركة زائرة للمعرض. وقامت الهيئة بتقسيم مشاركة الشركات المصرية في المعرض إلى ثلاثة فئات وهي الشركات البلاتينية والذهبية والفضية، وتحظى الشركات التي تندرج تحت كل فئة من هذه الفئات بميزات خاصة تميزها عن غيرها من حيث المساحة المخصصة للشركة لعرض منتجاتها وعقد لقاءاتها وكذلك الميزات التقنية والترويجية واللوجستية.

    ولمساعدة الشركات المشاركة في المعرض على الترويج بشكل أفضل لخدماتها وتوفير مساحات أكبر لعقد لقاءات بعملائها، خصصت الهيئة جناحين أحدهما رئيسي وتبلغ مساحته 408 متر مربع بقاعة الشيخ سعيد والذي يقع ضمن أجنحة حكومات دول الخليج العربية المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى جناح آخر في قاعة (7A) ويتضمن أجهزة وشاشات لعرض منتجات وخدمات شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية وفقاً لمجال عملها.

    وتمثل حلول الاتصالات والحوسبة السحابية، وتطبيقات البرمجيات، وخدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات، وحلول المحتوى، وحلول القطاع المالي، وحلول الدعم الفني والتدريب، وخدمات الانترنت، وحلول الصحة، وحلول الخدمات الصوتية والشبكات الذكية من أبرز الحلول التي تقدمها الشركات المصرية المشاركة في المعرض.

    وعلى هامش الاستعدادات للمؤتمر، نظمت الهيئة ورشة عمل للشركات المصرية بالتعاون مع مؤسسة IDC الاستشارية العالمية تحت عنوان "استعلامات السوق: لمحة عامة عن أسواق تكنولوجيا المعلومات والفرص في دول مجلس التعاون الخليجي" وذلك بهدف مساعدة الشركات على اختراق الأسواق المستهدفة وتعزيز فرص الشركات المصرية في التواجد القوي بالسوق الخليجي من خلال عرض أحدث البيانات والاتجاهات السائدة في دول مجلس التعاون الخليجي والتوقعات.

    وقد أطلق معرض جيتكس منذ عام 1981، ويعتبر البوابة التجارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ويحدد باستمرار أهم الاتجاهات العالمية لتكنولوجيا المعلومات ويحتضن هذه الاتجاهات في الحدث إما باعتبارها قطاعات جديدة أو برامج للمؤتمر، وقد مكن جيتكس شركات جديدة للمشاركة في اتجاهات محددة وأتاح للزوار الفرصة للمشاركة والتعلم وتنفيذ التطورات في هذه الصناعة.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.