١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في الدورة 35 من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا

    تاريخ النشر: 15 اكتوبر 2015
    تشارك مصر، للسنة العاشرة على التوالي، في الدورة ال35 من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا خلال الفترة من 18-22 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، بالإمارات العربية المتحدة والذي يتناول موضوعات عدة متعلقة بالتكنولوجيا، وإدارة التكنولوجيا، والحاسوب، وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، وتطبيقات الهاتف المحمول، والتسويق الرقمي.ويجمع الحدث العديد من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من 150 دولة، وعدة شركات متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من 61 دولة، إلى جانب مشاركة العلامات التجارية الكبرى في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء العالم.

    وعلى مدى السنوات الماضية قدم معرض جيتكس فرصة فريدة من نوعها لمصر والشركات المصرية لعرض أحدث الحلول والتقنيات واختراق أحد أسرع المناطق نمواً في العالم. وسيكون لدى الشركاء المصريين القدرة على تقديم العروض، وعرض أحدث خدماتها من خلال حزم الشراكة المختلفة التي يجري تقديمها لأول مرة هذا العام والتي توافق كافة احتياجات الشركات المختلفة.

    والجدير بالذكر أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ترعى المشاركة المصرية في المعارض والمؤتمرات الدولية وذلك بهدف خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة الاستثمار وفتح أسواق جديدة.

    وقد أطلق معرض جيتكس منذ عام 1981، ويعتبر البوابة التجارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ويحدد باستمرار أهم الاتجاهات العالمية لتكنولوجيا المعلومات ويحتضن هذه الاتجاهات في الحدث إما باعتبارها قطاعات جديدة أو برامج للمؤتمر، وقد مكن جيتكس شركات جديدة للمشاركة في اتجاهات محددة وأتاح للزوار الفرصة للمشاركة والتعلم وتنفيذ التطورات في هذه الصناعة.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.