٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    حصول برنامج دعم الصناعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على شهادة أفضل ممارسة من جائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات

    تاريخ النشر: 17 مايو 2015

    حصل برنامج دعم الصناعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة التابع للبرنامج المصري للتنمية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على شهادة دبي الدولية لأفضل ممارسة في الدورة العاشرة لعام 2014، وذلك لمشاركته الفعالة في تحسين الظروف المعيشية.

    وقدم الشهادة كل من بلدية دبي، حكومة دبي، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية. ويأتي المشروع تحت مظلة البرنامج المصري للتنمية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي أسسه كل من  وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في يناير عام 2002.

    كما يقدم برنامج دعم الصناعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الذي بدأ في عام 2006 دورات تدريبية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجال الأعمال التجارية. كما ضم تدريب 150 من الأشخاص ذوي الإعاقة.

    كما شمل البرنامج تدريب 1650 شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والعمل التجاري، وتدريب المدربين للمنظمات غير الحكومية التي تعمل لمساندة الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة. كما تم إرسال أدوات التدريب إلى 320 شركة لإجراء التدريب لديهم على التخطيط وإدارة الأعمال، والمالية والمحاسبة، والبيع، وخدمات التسويق وخدمة العملاء، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو الرقمي.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.