١٩ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    إطلاق دورة تدريبية عن أساسيات برمجيات PSP قريبا

    تاريخ النشر: 12 مايو 2015

    يطلق مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات دورة تدريبية جديدة لتطوير القدرات الاساسية للأفراد في مجال عمليات تطوير البرمجيات في الفترة من 17 إلى 21 مايو في مقر المركز بالقرية الذكية، لأول مرة في مصر.

    وتعد هذه الدورة التدريبية من أهم البرامج التدريبية عالمياً تقدمه جامعة كارنيجي ميلون في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال نظامها التعليمي على الإنترنت. يحصل المشاركون في الدورة التدريبية على شهادة من جامعة كارنيجي ميلون لتدرج أسمائهم ضمن القائمة العالمية لمهندسي البرمجيات على موقع معهد هندسة البرمجيات (SEI) وهو المعهد الأول عالمياً في هندسة البرمجيات.

    كما يتم تقديم هذا البرنامج من خلال شبكة من شركاء معهد هندسة البرمجيات، علماً بأن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات هو الشريك الوحيد المصرح له تقديم هذا التدريب في مصر. وسيتمكن الحضور من صقل مهاراتهم في مجال التخطيط وإدارة الجودة الخاصة بتطوير البرمجيات، ورسم خارطة طريق لإدخال التحسينات اللازمة، وصقل مهارات تطوير البرمجيات ورفع مستوى أداء المبرمجين ومساعدتهم على تطبيق المفاهيم والنظريات التي تعلموها خلال الدورة التدريبية عن طريق التجارب العملية والحصول على تقييم من المدربين مباشرة.

    كما سيحصل المشاركون على النصائح والاستشارات اللازمة من المدرب خلال فترة تمتد إلى 45 يوم بعد إنتهاء فترة الدورة التدريبية.     






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.