٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    تنظيم "قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات" لأول مرة في مصر

    تاريخ النشر: 22 مارس 2015

    تنظم شركة IDC العالمية المتخصصة في استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات "قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات" بالقاهرة أخر مارس الجاري بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وذلك لأول مرة في مصر.

    وتهدف القمة إلى جذب أكثر من 200 من الرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات وكبار المسئولين والخبراء من مصر ودول شمال أفريقيا والمشرق العربي وغيرها لتبادل وعرض أبرز الأفكار المتطورة وكذلك أنواع التحديات الجديدة التي تواجه مدراء تكنولوجيا المعلومات ومن بينها تعظيم الاستفادة من المنصات التكنولوجية الحديثة ومنها الحوسبة السحابية وشبكات التواصل الاجتماعي.

    جدير بالذكر أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات كانت قد وقعت تعاقداً في أغسطس من العام الماضي مع مؤسسة IDC لإطلاق برنامج "Africa Together" والذي يهدف إلى مساعدة الشركات المحلية العاملة بقطاع تكنولوجيا المعلومات في خلق فرص تعاون مع شركاء ووكلاء أعمال وعملاء في الأسواق الإفريقية وذلك من خلال نتائج الدراسات والأبحاث التي تشرف عليها مؤسسة "IDC". هذا بالإضافة إلى برنامج "ITAP" الذي يتيح قاعدة عريضة من البيانات والتقارير والإحصائيات يغطى العديد من المجالات والأسواق والقطاعات المستهدفة.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.