١٥ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    دعوة للتقدم للتأهيل للمنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي

    تاريخ النشر: 11 مارس 2015

    تدعو وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بدعم فنى من الوحدة المركزية للمشاركة مع الخاص بوزارة المالية بجمهورية مصر العربية، طالبى التأهيل للتقدم بطلبات التأهيل للدخول فى عقد مشاركة مع القطاع الخاص تحت قانون 67 لسنة 2010.

    يشمل عقد المشاركة تمويل وتصميم وبناء وتجهيز وتشغيل وصيانة مبانى إدارية بغرض استخدامها أو تأجيرها لشركات تعمل في المجالات الأساسية للمنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادى كخدمات التعهيد والابداع، وذلك على عدد من المواقع بنظام حق انتفاع لمدة محددة. وسيتم إعادة ملكية المبانى والأصول فى نهاية مدة العقد فى حالة تشغيلية جيدة وفقاً للعقد.

    ويمكن لشركات منفردة أو تحالفات لشركات التقدم للتأهيل، ويتم الحصول على مستندات التأهيل مجانا بالبريد الإلكترونى وذلك استجابة لطلب رسمى من الشركات أو التحالفات المهتمة مرسل علي البريد الإلكتروني MTP@itida.gov.eg أو بالحضور إلى إدارة المشتريات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية. وآخر موعد لتقديم طلبات التأهيل هو الساعة الثالثة بعد ظهر يوم 29 ابريل 2015.

    وتقدم المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي، التي تبلغ مساحتها 75 فدانا، أحدث التقنيات المستخدمة في مراكز الاتصالات، مما يجعل مصر واحدة من بين الجهات الرائدة في مراكز الاتصالات التي تعمل بنظام التعهيد الخارجي في المنطقة.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.