١٣ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    المنتدى الدولي للشباب يشهد إطلاق "مشروع الاستخدام الآمن للانترنت"

    تاريخ النشر: 30 اغسطس 2007

    تحت شعار: "الشباب يتحدث، ونحن نستمع" يتجمع حوالي ستمائة من الشباب من مائة دولة حول العالم لإبداء آرائهم ووجهات نظرهم والإعراب عن تطلعاتهم فيما يتعلق بالسلام في "المنتدى الدولي للشباب"، ذلك الحدث العالمي الذي يعقد في الفترة 1 – 3 سبتمبر في مدينة شرم الشيخ في مصر.
     
    ومن المقرر أن تساهم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية في المنتدى من خلال مشروع الاستخدام الآمن ، من خلال المحور الرئيسي للمنتدى وهو: "تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من أجل السلام" الذي يتضمن عقد العديد من الجلسات التي تتناول مجالات عمل متنوعة ذات صلة بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وما تنطوي عليه من ستة من مسارات البحث.
     
    وقد صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طارق كامل قائلاً "من المتوقع أن يشهد المنتدى توقيع اتفاق شراكة بين الجمعية الدولية للاتصالات، والتحالف الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والتنمية، وشركة سيسكو سيستمز، مؤسسة مايكروسوفت، بالإضافة إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

    ويعد المنتدى الدولي للشباب أول حدث من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتم تنظيمه من قبل المجتمع المدني بالتعاون مع منظمات دولية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.