٢٣ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    فتح باب التقديم لمنح دعم مشروعات التخرج

    تاريخ النشر: 11 يناير 2015

    في إطار جهود هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لدعم الطلاب وتشجيع الإبداع، تم فتح باب التقديم أمام طلاب الجامعات للتسجيل للدورة الجديدة لبرنامج دعم مشروعات التخرج الممول من برنامج دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية.

    يتم تمويل المشروعات بحد أقصى عشرة آلاف جنيه مصري للمشروع الواحد. ويتم تقييم المشروعات المقدمة وفرزها لاختيار الأفضل بينهم. ويتعين على المتقدمين من أصحاب المشروعات أن يكونوا من طلاب السنة الرابعة في تخصصات الهندسة، وعلوم الحاسب، ونظم معلومات بالجامعات المصرية، كما يشترط أن تكون المشروعات متعلقة بأحد مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويقوم بتقييم المقترحات مجموعة من الخبراء المتخصصين باستخدام استمارة تقييم موحدة إذ يتم اختيار المشروع صاحب أعلى درجة للحصول على التمويل.

    ويحرص برنامج دعم مشروعات التخرج على دفع صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية إلى الأمام من خلال تعزيز التعاون بين الصناعة والأكاديميا بهدف تطوير خدمات ومنتجات قائمة على البحث والإبداع، من أجل وضع شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية في الصدارة سواء في السوق المحلي أو العالمي. 


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.