١١ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    انعقاد الندوة العالمية للاتصالات ومؤشرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

    تاريخ النشر: 23 اكتوبر 2014

    تنعقد الندوة العالمية للاتصالات ومؤشرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الفترة من 24-26 نوفمبر 2014 في تبليسي، جورجيا. وينظم هذه الندوة مكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيفها حكومة جورجيا.

    وتقام الندوة العالمية للاتصالات ومؤشرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سنويا وهي تعد ملتقي عالمي رئيسي لمناقشة إحصاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية وقياس مجتمع المعلومات.

    وتبدأ فعاليات الندوة بمناقشات رفيعة المستوى من شأنها أن تعالج عددا من الأسئلة المتعلقة بسياسات وقياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك جدول مابعد عام 2015 والأولويات المستقبلية لسياسات تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، واستخدام البيانات الضخمة لتطوير وقياس المنافسة والتنظيم والقدرة على تحمل تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    وستتضمن الجلسات الأخرى مناقشة جودة البيانات في مجال إحصاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنهج تجاه سياسات البيانات المفتوحة، والتقدم في العمل الذي تقوم به الشراكة بشأن قياس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.