١٥ نوفمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ينظم للمرة الأولى مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات AMECSE 2014"

    تاريخ النشر: 14 اكتوبر 2014

    تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات SECC التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" للمرة الأولى مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجياتAMECSE 2014 "  وذلك خلال الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر بقاعة المؤتمرات بالقرية الذكية. 

    ويعد مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجياتAMECSE 2014 " هو الأول من نوعه في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط المتخصص في مجال تقنيات هندسة البرمجيات ودورها فى دعم الاقتصاد حيث يتبادل الحضور آخر الأخبار حول التوجهات الجديدة وأحدث الابتكارات والخبرات  فى مجال هندسة البرمجيات.

    ويولى المؤتمر إهتماما خاصا بالدعاية للأوراق البحثية والتطبيقية الخاصة بنشر آخر الإبتكارات في مجال تكنولوجيا هندسة البرمجيات بجانب السياسات ونماذج الأعمال المحفزة لمفهوم ريادة الأعمال والخاصة بالإبتكار في مجال البرمجيات.

    وسيتم التركيز بشكل خاص على المساهمات التي تناقش التحديات والعوائق والفرص للإستفادة من تكنولوجيا البرمجيات وأفضل الطرق لتطبيقها في المنطقة.

    ويعتبر مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجياتAMECSE 2014" بمثابة منصة مثالية يسلط من خلالها الضوء على أحدث الإتجاهات المعتمدة لتطوير البرمجيات المبتكرة واكتشاف بيئة العمل المطلوبة لنشر مفهوم ريادة الأعمال وذلك من خلال جمع المحترفين من قطاع الصناعة، والحكومة، والأكاديميين من مختلف دول العالم .

    كما يعد المؤتمر فرصة للتواصل مع جمهور المتخصصين لمواصلة تعزيز التعاون بين مستوى صناع السياسات والباحثين بهدف إيجاد حلول للتحديات المشتركة في المنطقة  فى مجال هندسة البرمجيات.

    ويتضمن المؤتمر الذي تقام فعالياته على مدار يومين العديد من المسارات مثل نشر آخر الإبتكارات في مجال تكنولوجيا هندسة البرمجيات وتطبيقاتها، ومناقشة السياسات ونماذج الأعمال الخاصة بالإبتكار والتي تسهم في نشر مفهوم ريادة الأعمال، هذا بالإضافة إلى برامج تعليمية وحلقات نقاشية وعدد من الفعاليات التي ستنظم بهدف تقديم نظرة متعمقة للموضوعات محل النقاش .






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.