٢٦ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    ايتيدا تستعرض الميزات التنافسية لقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري

    تاريخ النشر: 24 يونيو 2014

    ينعقد غدا فعاليات اجتماع لجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالغرفة التجارية الأمريكية تحت عنوان "صناعة تكنولوجيا المعلومات: هل تستطيع مصر أن تقدم الأفضل؟".

    وقد تم توجيه الدعوة للمهندس حسين الجريتلي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"  ليكون المتحدث الرئيسي خلال فعاليات الاجتماع والذي سيقوم خلاله بتسليط الضوء على الميزات التنافسية لقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري والملامح التي تركز عليها الاستراتيجية الجديدة للهيئة كما يستعرض أبرز محطات التجربة المصرية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

    وقد تم توجيه الدعوة للمهندس حسين الجريتلي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"  ليكون المتحدث الرئيسي خلال فعاليات الاجتماع والذي سيقوم خلاله بتسليط الضوء على الميزات التنافسية لقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري والملامح التي تركز عليها الاستراتيجية الجديدة للهيئة كما يستعرض أبرز محطات التجربة المصرية في مجال تكنولوجيا المعلومات. كما يستعرض الخطة التسويقية والتي تعكف الهيئة حاليا في إعدادها لمنتجات وخدمات الشركات المحلية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات داخل الأسواق الأفريقية وخاصة في أسواق أوغندا وأثيوبيا وكينيا وتنزانيا ونيجيريا، حيث أن القارة السمراء مازالت تشكل أرضاً خصبة أمام الشركات المصرية لفتح آفاق استثمارية جديدة في مجال البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات لتقديم حلول مصرية قادرة على ميكنة قطاعات الصحة والصناعة والتعليم. 

    والجدير بالذكر أن قطاع تكنولوجيا المعلومات يعد قاطرة مهمة للاقتصاد المصري ويسهم مساهمة فعالة في الناتج القومي الإجمالي وذلك من خلال منتجاته وحلوله المتعددة التي تسهم في تطوير مختلف القطاعات الأخرى.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.