١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    هيــــئة تنميئـــة صنـــاعة تكنولوجيا المعلومـــات تـــقود الشـــركـــات المـــصرية فى معرض جيتــكس الرياض 2007

    تاريخ النشر: 18 ابريل 2007

    للمـــرة الـــرابعة على التوالى،  وتحت رعـــاية هيــــئة تنميـة صنـــاعة تكنولوجيا المعلومـــات،  قـــامت 19 شـــركة مصرية بعرض خبراتها ومهاراتها ومنتجاتها في مجال تطوير البرمجيات،  الاتـــصــالات، الصوت عبر بروتوكول الانترنت،  الوسائط المتعددة والتعليم الالكتروني من خلال مشاركتها فى فاعليــات مـــعرض جيتــكس الرياض،  وهو اللقاء السنوي لتكنولوجيا المعلومات والذى يقام بالممـــلكة الـــعربيـــة الســــعودية فى الفتـــرة ما بين 15 - 19 ابريل  2007.   

    وفي اليوم الثاني للمعرض،  قامت شركة هورايزون للبرمجيات بتوقيع صفقة مع شركة الراجحي السعودية وذلك لبيع 13 الف نسخة من الاسطوانات المدمجة التي تحتوي علي الآف من الأحاديث النبوية الشريفة.  وتتيح هذه التقنية الحديثة الفرصة لمستخدميها بالاطلاع علي تفسير الأحاديث بالاضافة الي التأكد من صحتها.  وتولي مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بامداد المركز الاعلامي لجيتكس بنشرات اخبارية يومية لتوزيعها علي الصحافة خلال فترة المعرض.

    هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهى مؤسسة غير هادفة للتربح،  تعمل علي تشجيع وتدعيم شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية للمشاركة في المعارض الدولية المتخصصة في هذا المجال لتتيح لها الفرصة للتواصل مع اسواق أخري.

    وقد تأسست هذه الشركة بهدف تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وزيادة صادراتها الي حد كبير اضافة الي تشجيع الشركات المحلية للمشاركة في الاحداث الدولية لتصبح مصر مصدرا رئيسيا للتصدير وتوريد الخبرات في هذا القطاع.

    ويعد معرض جيتكس بالمملكة العربية السعودية ملتقي سنوي لكبري الشركات العاملة بمجال تكنولوجيا المعلومات حول العالم مضاهيا لنظيره الذي عقد في دبي في شهر ديسمبر من العام الماضى. ويتيح المعرض لمشاركيه أن يكونوا علي اتصال بأكثر الشركات المتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.