١٤ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    "ايتيدا" توقع مذكرة تفاهم مع "ستريم العالمية" لتوسيع أعمالها في مصر

    تاريخ النشر: 1 يناير 2014
    وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" مذكرة تفاهم مع شركة ستريم العالمية لتوسيع نطاق عملياتها انطلاقا من مصر بما يسمح لها بتقديم حزمة متنوعة من خدمات التعهيد لعملائها حول العالم. ويأتي توقيع المذكرة، التي تعتبر تمديدًا للمذكرة الأصلية التي تم توقيعها عام 2010، في ظل سعي الهيئة المتواصل لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة ومساعدة الشركات الدولية على تنمية صادراتها من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات انطلاقاً من السوق المصري.

    ويقدم مركز شركة ستريم في مصر خدماته لعملاء الشركة حول العالم بلغات مختلفة منها الإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، والعربية. ووفقا للاتفاقية سيصل عدد العاملين بالمركز الذي يعمل به حالياً أكثر من 950 متخصص إلى أكثر من 1300 متخصص بحلول عام 2016. كما ستقوم الهيئة أيضا بدعم الشركة للحصول على شهادة COPC في مجال الاستشارات والتدريب على إدارة عمليات مراكز الاتصال.

    وأكد المهندس ياسر القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة، أن شركة ستريم لا زالت تستفيد من باقة الحوافز التي تقدمها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي تتمثل في تقديم الدعم للشركات في مجالات التدريب وتوفير الكوادر لتشجيعهم على الاستثمار والتوسع في حجم أعمالهم في مصر.

    وصرح القاضي "بأن استمرار الشركة في اختيار القاهرة لتوسيع أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط يعد تأكيدًا على أن مصر على الطريق الصحيح في تنفيذ استراتيجياتها لتصبح مركزاً لجذب شركات التعهيد العالمية للمنطقة". وأضاف "لدينا حزم برامج ومشروعات متنوعة تدعم تدفق الكوادر البشرية المؤهلة وهي ركيزة أساسية لاجتذاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخاصة المعنية بصناعة التعهيد."

    ومن جانبه صرح السيد/ مايكل كاليباري، رئيس مركز ستريم بمصر "يعد مركز خدمات ستريم في القاهرة من المراكز المميزة للشركة في منطقة الشرق الأوسط ومركز مثالي يوسع الانتشار الدولي للشركة" وأضاف "إن الاتفاقية مع الهيئة تزيد من نسب أعمال الشركة وتوفر فرص عمل جديدة للكوادر المصرية وتدفع عجلة تنمية تكنولوجيا المعلومات بمصر."

    وشركة ستريم جلوبال سيرفيسيز (المعروفة بشركة خدمات تعهيد نظم الأعمال العالمية) تقدم خدمات تعهيد نظم الأعمال لعملائها المصنفين ضمن قائمة "فورتشن" لأكبر ألف شركة عالمية.

    والشركة لديها 37 ألف موظف في 22 دولة في 50 مركز اتصال. وتدير الشركة حاليا أكثر من 100 مليون اتصال صوتي وعن طريق البريد الالكتروني سنويا. وتنتشر فروع ومراكز الشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا واسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وإفريقيا تقدم خدماتها بأكثر من 35 لغة مختلفة.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.