٢٦ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    شراكات جديدة بين مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات وافريقيا ومنطقة الخليج

    تاريخ النشر: 20 مايو 2013
    في ضوء الدور الفاعل الذي يسعى له مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، يعمل المركز على خلق شراكات جديدة لتقديم خدمات ذات قيمة.

    لذا، قام مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بعمل شراكة مع التحالف الإفريقي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يوم 22 مايو 2013.  ويعد التحالف الإفريقي كيان يجمع بين الجمعيات والمؤسسات وكبرى الشركات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإفريقيا. ويضم التحالف عشرة دول أعضاء هم مصر، وتونس، وكينيا، وجامبيا، وجنوب إفريقيا، ونيجيريا، وناميبيا، وبوروندي، والصومال.

    وتهدف الشراكة إلى التأكيد على حضور المركز في القارة الإفريقية، ونقل المعرفة لدى خبراء  المركز إلى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإفريقية، للوصول إلى أعلى مستوى من التنافسية في السوق العالمي.

    وفي الدول العربية، يستمر مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات في الانتشار في منطقة دول الخليج من خلال الشراكات مع المنظمات المعروفة.

    وقام مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بتقديم خدماته إلى العديد من الكيانات الحكومية والقطاع الخاص في كل من قطر، والكويت، والسعودية. وهكذا، يقوم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بعقد شراكة مع الشركة السعودية، Sure International Technology، يوم 19 مايو 2013، وهي واحدة من أهم الشركات الآخذة في النمو في مجال الاستشارات التقنية والمعلوماتية.   

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.