٢٦ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    ملتقى لعرض أولويات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإطلاق استراتيجية القطاع 2013 – 2017

    تاريخ النشر: 8 ابريل 2013

    تنظم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ملتقى لعرض أولويات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإطلاق استراتيجية القطاع 2013 – 2017 بقاعة المؤتمرات بالقرية الذكية في يوم 11 إبريل 2013.

    وخلال الملتقى، سيتم تعريف الشركاء من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني بأهم أولويات الوزارة خلال المدى القصير والمدى البعيد، حيث سيتم عرض المحاور الرئيسية التي ترتكز عليها الإستراتيجية، وكذلك رؤية الوزارة لتطوير كل محور.

    وفي إطار إبرام عدة برتوكولات مع جهات مختلفة خلال الشهور السابقة، سيتم عرض هذه البرتوكولات بتفاصيلها ومشروعاتها التي سيتم طرحها في المستقبل القريب، وكذلك عرض نموذج المشاركة في العائد بين الحكومة وشركات القطاع الخاص.

    وتولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أهمية كبرى لشركائها من القطاع الخاص سواء كانت شركات كبرى أو صغيرة أو متوسطة أو متناهية الصغر، إيماناً منها بأهمية تشجيع ودعم هذه الشركات مما له تأثير إيجابي مباشر على دفع عجلة الاقتصاد المصري وذلك من خلال خلق فرص عمل حقيقية وفتح آفاق وأسواق جديدة داخل وخارج الجمهورية. كما سيتم تعريف الشركات ببرامج التمويل المختلفة التي توفرها بعض البنوك والصندوق الاجتماعي للتنمية.

    تحميل أجندة الحدث






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.