١٩ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    المؤتمر السنوي الثاني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لذوي الاعاقة

    تاريخ النشر: 31 مارس 2013

    في اطار استراتيجية وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم تمكين ذوي الاعاقة، تنظم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المؤتمر السنوي الثاني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لذوي الاعاقة تحت شعار " دمج، تمكين، مشاركة"؛ بهدف نشر ثقافة تطويع تكنولوجيا المعلومات لتمكين ذوي الاعاقة، وذلك يومي 2- 3ابريل القادم في قاعة المؤتمرات بالقرية الذكية. ومن المرجح أن يحضر المؤتمر السيد مستشار رئيس الجمهورية ووزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والعديد من السادة المحافظين.

    ويشارك في المؤتمر هذا العام أكثر من 14 دولة عربية وأجنبية، ذلك بالإضافة إلى سفير الاتحاد الاوروبي في مصر، ورئيس منظمة اليونسكو، والعديد من ممثلين عن المؤسسات الدولية منها الأمم المتحدة، والاتحاد الدولي للاتصالات، ومنظمة العمل الدولية، والمنظمة الأوربية للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، والهيئة الألمانية للتبادل العلمي، ومركز مدى للتكنولوجيا المساعدة، ومنظمة التأهيل الدولي للشرق الاوسط وشمال افريقيا. كما يعقد على هامش المؤتمر معرض لأحدث البرمجيات والأجهزة التكنولوجية التي تمكّن ذوي الاعاقة وتيسر عليهم سبل الحياة المختلفة وذلك لأكثر من خمسه عشر شركة مصرية وأجنبية.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.