٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    حصول مجموعة جيت الإماراتية وديوان عام المحاسبة الكويتي على شهادة الاستحقاق CMMI®

    تاريخ النشر: 7 فبراير 2013

    تحت إشراف مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات وبمساعدة خبرائه المتخصصين، استطاعت الشركة الإماراتية "جيت" / GET Group المتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات وجوازات السفر أن تجدد اعتمادها كشركة حاصلة على شهادة الاستحقاق CMMI®- المستوى الثالث يوم 7 فبراير 2013.

    جاء ذلك بعد حصول ديوان المحاسبة الكويتي على المستوى الثاني من شهادة الاستحقاق CMMI® يوم 31 يناير 2013، مما يزيد من إجمالي عمليات التقييم التي أجراها مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات إلى 50 تقييم.

    ويأتي ذلك ضمن إنجازات المركز المستمرة في مجال مساعدة الشركات على الحصول على شهادة الاستحقاق CMMI®.

    وقد استطاع مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال الشراكة مع معهد هندسة البرمجيات (SEI) التابع لجامعة كارنيجي ميلونفي الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006، أن يوفر العديد من التدريبات ذات الصلة بشهادة CMMI®.

    كما يعمل ستة خبراء في مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات على مساعدة الشركات للحصول على شهادة CMMI®.

    وتعكس كافة هذه الجهود المذكورة سلفاً رؤية مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التي تقوم على تضييق الهوة بين المتطلبات من الوسائل التكنولوجية الحديثة اللازمة للتصدي إلى التحديات البيئية والاجتماعية والاقتصادية والتقنيات المتاحة حالياً.  


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.