١٩ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يشارك في ورشة العمل الدولية الثالثة بشأن هندسة خطوط منتجات البرمجيات الموجهة للمعرفة

    تاريخ النشر: 23 اغسطس 2012

    يشارك مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC) كلاً من المعهد الأوروبي للبرمجيات بإسبانيا (تقناليا) وجامعة نبراسكا - لينكولن بالولايات المتحدة الأمريكية وفرع شركة هارمان للصناعات الدولية بألمانيا، في تنظيم ورشة العمل الدولية الثالثة الخاصة بهندسة خطوط منتجات البرمجيات الموجهة للمعرفة والتي تعقد بالتزامن مع مؤتمر خطوط منتجات البرمجيات (SPLC) المقرر انعقاده في دولة البرازيل في الثالث من سبتمبر من عام 2012 .

    ويُعد مؤتمر خطوط منتجات البرمجيات المنتدى الأول بالنسبة للممارسين والباحثين والمعلمين؛ حيث يسلط الضوء على أحدث الأفكار والابتكارات والاتجاهات والخبرات والاهتمامات في مجال خطوط منتجات البرمجيات ويتناولها بالبحث والمناقشة.

    رابط ورشة العمل:

    http://www.tecnalia.com/en/kople2012/organizers/organizers.htm

    موقع SPLC
    http://www.splc2012.net/SPLC_2012.html


    نبذة عن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات:
    تأسس مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تحت مظلة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كجهة تابعة لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA). وانطلاقًا من كونه مؤسسة رائدة في مجاله، يهدف المركز إلى تعزيز جودة الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكفاءتها ورفع مستويات الإبداع لديها بهدف تحسين قدراتها التنافسية عالميًا؛ وذلك من خلال تطوير منتجاتها و خدماتها على مستوى الإنتاج والمحتوى وبما يدعم الكفاءة التقنية للشركات ويعمل على تطوير امكاناتها الداخلية.

    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.