٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    سيبيت ترفع شعار المصداقية والثقة

    تاريخ النشر: 11 مارس 2012

    يغلق معرض ومؤتمر سيبيت أبوابه يوم 10 مارس في هانوفر. ويعد الحدث هذا العام إضافة جديدة للسوق العالمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    ويسلط معرض ومؤتمر سيبيت الضوء على القضايا ذات الصلة بالمصداقية والثقة التي تواجه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ووفقاً لإيرنيست راو وهو عضو اللجنة المنظمة لمعرض سيبيت، يعد الإصرار والعزيمة أهم ما يميز معرض سيبيت هذا العام. ففي الوقت الذي يعاني منه الاقتصاد العالمي من حالات الاضطرابوعدم الاستقرار، يرفع سيبيت شعار الثقة والأمان في العالم الافتراضي، مما يعكس عزم صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تعزيز الاحساس بالثقة والأمان من ضمن أهم أولوياتها، حيث قام المشاركون في الحدث هذا العام من خلال منتجاتهم من الحلول التكنولوجية بنقل هذا الشعار من مجرد حديث إلى واقع ملموس، ليس فقط من خلال المعرض بل من خلال الجلسة الافتتاحية، والجلسات النقاشية التي صحبت الحدث، وكذلك ورش العمل التي وصل عددها إلى 1500 ورشة عمل.

    وشارك في الحدث أكثر من 130 وفد من حول العالم سواء من رجال أعمال أو قادة سياسيين، وذلك لمناقشة القضايا الملحة ذات الصلة بالثقة والأمن في العالم الإفتراضي. وقد وصفت الوفود المشاركة في سيبيت بانه معرض ناجح ومتميز، حيث شهد المعرض حشودا كبيرة من الزائرين هذا العام.

    كما أفاد راو أن المعرض هذا العام شهد الكثير من المناقشات التجارية إذ جاء عدد زوار المعرض من أصحاب الأعمال بأجندة واضحة ورؤية محددة حول توجهاتهم الاستثمارية.

    وتعد البرازيل الشريك الرسمي لمعرض سيبيت لهذا العام، حيث خلفت مشاركة رجال الأعمال والمنظمات البرازيلية انطباعا ايجابيا لدى الحضور في معرض سيبيت حول امكانات وانجازات البرازيل في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وقد قام رئيس البرازيل السيد ديلما روسف والمستشارة الألمانية انجيلا مركل بافتتاح المعرض هذا العام. ومن المنتظر انعقاد معرض سيبيت 2013 في الفترة من 5 إلى 9  مارس القادم في مدينة هانوفر.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة


    مكتبة الصور




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.