٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    معرض ومؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات، برشلونة، اسبانيا

    تاريخ النشر: 28 فبراير 2012

    ينعقد معرض ومؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات في الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس 2012 في مدينة برشلونة، اسبانيا.

    وتشهد فعاليات هذا العام لمعرض ومؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات الذي يُعد أكبر محفلٍ في مجال الاتصالات والهواتف المحمولة في العالم تنظيم مؤتمر عالمي لقادة الفكر يتضمن أطروحات للأفكار المستقبلية الإبداعية وجلسات نقاشية موسعة حول التدابير والخطوات المنشودة، ومعرض يضم أكثر من 1400 شركة لعرض المنتجات والتقنيات الحديثة التي من شأنها أن ترسم ملامح مستقبل الهواتف المحمولة.

    وسوف يتضمن المعرض هذا العام مؤتمر عالمي يشترك فيه متحدثون دوليون مع فتح مجال للحوارات البناءة المرتبطة بهذه الصناعة. كما يقوم المعرض والمؤتمر بتوفير مناخ رائع للقاءات ومقابلة أفضل الشركاء لعقد الصفقات والعمليات.

    وعلى هامش هذا الحدث، يجري تنظيم برنامج لمنح الجوائز يهدف إلى تسليط الضوء على أكثر الحلول والمبادرات الإبداعية في مجال الهواتف المحمولة من شتى بقاع المعمورة؛ والأهم من ذلك هو أن المؤتمر يستعرض أفضل مكان على الكوكب لإقامة شبكات الهواتف المحمولة وإيجاد فرص العمل وعقد الصفقات التجارية.

    والجديد في معرض ومؤتمر هذا العام، موضوع "تمكين العلامات التجارية"، فمن خلاله تتمكن وكالات التسويق العالمية من التعرف على آخر التطورات التي يشهدها عالم تسويق التليفون المحمول والتعامل عن قرب مع أهم الشخصيات في هذا المجال لمناقشة أفكارهم الجديدة وآخر إبداعاتهم من أجل العمل على تحقيقها. 

    لقد أصبح مؤتمر الهواتف المحمولة الذي تنظمه جمعية GSMA عامًا بعد الآخر لافتًا لأنظار أكبر عدد من الشركات وأكثرها جودة عن أي حدث آخر في مجال صناعة الهواتف المحمولة؛ حيث وصل عدد الحاضرين إلى أكثر من 6000 شركة، وكذلك أكبر عدد من العارضين والذي بلغ رقمًا قياسيًا يصل إلى 1400 عارض من 200 دولة حول العالم.

    وختاماً، أصبح التليفون المحمول أكثر من مجرد أداة للاتصال، فهو وسيلة للقراءة وتصفح المجالات والكتب، وإجراء التحويلات المالية، والتواصل الإجتماعي، إذ صارت تقنية المحمول جزءا لا يتجزأ من حياة الإنسان في المنزل، والسيارة ، والمصالح الحكومية. كما أن للمحمول دوره الهام في تطوير التعليم، فهو بذلك أداة لتغيير العالم للأفضل.


    خدمات صحفية





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.