١٣ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    تحسين أخلاقيات التعامل مع الإنترنت وتعزيز السلامة على الإنترنت

    تاريخ النشر: 12 فبراير 2012

    ينظم المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (اي سي تي قطر) المؤتمر الإقليمي للسلامة على الانترنت والذي يعقده المجلس بالشراكة مع معهد الأسرة على الانترنت (FOSI) وذلك في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة من 6-7 مارس 2012.

    تحت عنوان "تحسين أخلاقيات التعامل مع الإنترنت وتعزيز السلامة على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط"، يناقش المؤتمر القضايا الأساسية الخاصة بالسلامة على الانترنت في منطقة الشرق الأوسط والقضايا العالمية الأوسع نطاقا بمشاركة صناع القرار والصناعة والأكاديمين والمنظمات غير الربحية.

    وستتضمن فعاليات المؤتمر جلسات نقاشية حول توسيع نطاق استخدام الشبكات الاجتماعية والهاتف النقّال، ودور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل المدارس وأهمية أخلاقيات التعامل مع الانترنت، فضلا عن عرض تقديمي حول الاستراتيجية الوطنية التي تتبعها دولة قطر للسلامة على الإنترنت.

    لمزيد من المعلومات حول المؤتمر وآلية التسجيل، يرجى زيارة الرابط التالي : http://www.fosi.org/fosi-events/qatar-2012.html


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.