٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    ايتيدا تدعم الشركات المصرية في معرض سيبيت 2012

    تاريخ النشر: 5 يناير 2012

    من المقرر انعقاد معرض سيبيت 2012 في الفترة من 6 إلى 10 مارس  في مدينة هانفور بألمانيا. يُعد معرض سيبيت من أهم وأكبر المعارض العالمية المتخصصة في عرض حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الرقمية الموجهة لقطاعي المنازل والأعمال،وهو فرصة حقيقية لأصحاب الشركات المصرية للمشاركة وعرض منتجاتها وخدماتها أمام العالم.

    وفي هذا الإطار، وانطلاقا من دورها في دعم الشركات المصرية في المحافل الدولية، تتولى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) رعاية الشركات المصرية المشاركة في معرض سيبيت الدولي لعام 2012،  وذلك في شكل "مشاركة جماعية" عن طريق تغطية 80% من التكلفة الإجمالية لحجز المساحة وأعمال البناء في الجناح المصري، إضافةً إلى تجهيزات أخرى مثل شاشة البلازما والإنترنت وصالة الاجتماعات، وما إلى ذلك، فضلاً عن تكاليف التسويق والحملات الترويجية؛ إذ يسبق تقديم الدعم للشركات اختيار الشركات المناسبة لحضور مثل هذه المعارض من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشركة وللاقتصاد الوطني.
    وتستند الهيئة إلى معايير محددة عند اختيار الشركات.

    وتشمل هذه المعايير الصلة بين نشاط الشركة وتخصص المعرض، وكذلك الصلة بين نشاط الشركة من ناحية واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات أو خبرة الشركة في السوق المصرية أو خبرة التصدير أو إمكانات التصدير من ناحية أخرى، إضافةً إلى حصول الشركة على شهادات الجودة.

    وتتمثل الفئات المستهدفة لهذا الحدث في رجال الصناعة وقطاع البيع بالجملة والتجزئة والأعمال التجارية المتخصصة والبنوك وقطاع الخدمات والهيئات الحكومية والمؤسسات العلمية وجميع المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا.

    ويناقش الحدث هذا العام موضوعات رئيسية في كل يوم من أيام انعقاد المؤتمرات الملحقة بالمعرض. وأسماء هذه الموضوعات هي كالتالي: "جميع الأشياء ذكية" و"التحليق للآفاق" و"غير اسلوب حياتك، كن متصلاً بالعالم" و"الأعمال التجارية الاجتماعية".

    ومن المقرر أن يشارك متحدثون بارزون من شركات عالمية في هذه الأيام من بينها شركة جوجل وسيمنز وفودافون- ألمانيا وإتش بي وأمازون وآي بي إم- البرازيل، وغيرها.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة


    مكتبة الصور




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.