٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مساحات محدودة للإيجار في المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادى

    تاريخ النشر: 9 اكتوبر 2011

    تطرح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عددا محدودا من المساحات للإيجار في المنطقة الاستثمارية التكنولوجية لتصدير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمعادى. وتتراوح المساحات بين 650 متر مربع ومضاعفاتها.

    تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المضنية التي تبذلها وزارة الاتصالات لمواكبة التقدم الهائل الذي تشهده مصر في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    ويعتمد اختيار شركات الاتصالات المتخصصة في مجال خدمات التعهيد ومراكز الاتصال على عدة معايير: أولها، عدد مقاعد العملاء المطلوبة خلال 3 سنوات. ثانياً، يتم اختيار الشركات وفقاً لعدد العملاء حول العالم بالإضافة إلى قدرة الشركة على الاتصال عالميا. 

    جدير بالذكر أن من أهم معايير الاختيار الشركات هي أن تقدم الشركة خدمات التعهيد للعملاء بالخارج. كما يؤخذ في الاعتبار فرص الشركة في الاستثمار والتوسع في السوق، بمعنى أن الشركة المختارة تحصل على المساحة التي تتناسب مع نسبة العقود التي أبرمتها وحجم عملائها. وأخيراً، يتعين على الشركة المختارة أن تكون في سبيلها لفتح أسواق جديدة أو لعرض منتج جديد.

    يتم قبول الطلبات حتى يوم 20/ 10/ 2011. وتسلم الطلبات باليد في مقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية، 28.5 طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي (أبو رواش )، أو عبر البريد الإلكتروني: kgohary@mcit.gov.eg.

    وتقدم هذه المنطقة، التي تبلغ مساحتها 75 فدانا، أحدث التقنيات المستخدمة في مراكز الاتصالات، مما يجعل مصر واحدة من بين الجهات الرائدة في مراكز الاتصالات التي تعمل بنظام التعهيد الخارجي في المنطقة.

    وتحتوى المرحلة الأولى من المنطقة التكنولوجية على ثلاث شركات وهي شركة اكسيد، وشركة راية المصرية، وشركة سايكس الأمريكية، وقد بدأت هذه الشركات فعليا في تصدير خدماتها إلى العالم انطلاقا من جمهورية مصر العربية.
    وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع سيتيح 40 ألف فرصة عمل مباشرة و 100 ألف فرصة عمل غير مباشرة للشباب.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.