٢٦ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في الأسبوع الثامن للاتحاد الدولي للاتصالات بشأن المعايير المراعية للبيئة

    تاريخ النشر: 5 ابريل 2018
    تشارك مصر، ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في الأسبوع الثامن للمعايير المراعية للبيئة، والذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات، خلال الفترة من 9 إلى 12 أبريل، في زنجبار، بتنزانيا. وينعقد أسبوع المعايير المراعية للبيئة هذا العام تحت شعار: "الربط بين اقتصاد التدوير والصناعة 0.4".
     
    وأسبوع المعايير المراعية للبيئة بمثابة منصة عالمية للمناقشة وتبادل المعارف بهدف زيادة الوعي بأهمية استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والاستفادة من الفرص التي يتحها من أجل حماية البيئة وإطلاق العنان لإمكانات اقتصاد التدوير والتعجيل بالانتقال إلى المدن الذكية المستدامة.
     
    وسيجمع أسبوع المعايير المراعية للبيئة رواد المتخصصين في هذا المجال، من كبار واضعي السياسات والمهندسين والمصممين ومخططي المدن الذكية والمسؤولين الحكوميين والمنظمين وخبراء المعايير والهيئات الأكاديمية وغيرهم.
     
    وباب المشاركة في الندوة والمنتديات والجلسات التدريبية مفتوح أمام الدول الأعضاء في الاتحاد وأعضاء القطاع والمنتسبين والمؤسسات الأكاديمية وأمام أي شخص يرغب في المساهمة في العمل، ويشمل ذلك الأفراد الذين هم أيضًا أعضاء في منظمات دولية وإقليمية ووطنية.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.