٢٥ مايو ٢٠١٧


Loading
  • تنمية الصناعة
  • المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة
    1. الاستثمار والتصدير
    1. بناء القدرات
    1. التوعية السوقية
    1. تطوير البنية التكنولوجية
    1. المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

    المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة


    تسعى وزارة الاتصالات إلى دعم المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال تحسين أدائها وقدرتها على المنافسة، ومساعدتهم على التعرف على الفرص التسويقية والإنتاجية الجديدة، ودعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة خارج المدن الرئيسية في مصر بهدف خلق فرص عمل في هذه المجتمعات.

    تتبنى إيتيدا مبادرات مختلفة لتعزيز المشروعات متناهية الصغر والصغيرة عن طريق تقديم الدعم المالي المباشر وغير المباشر من خلال مجموعة من البرامج. ويكمن الهدف من ذلك في دعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بالأدوات الأساسية، وتمكينها من المنافسة واختراق أسواق جديدة وزيادة صادرات تكنولوجيا المعلومات.

    وأعلنت هيئة إيتيدا عن مرحلة جديدة من المشروع لتشجيع المشروعات متناهية الصغر والمتوسطة والصغيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية التي يمكنها المنافسة في الأسواق المحلية والإقليمية.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة




    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2017. جميع الحقوق محفوظة.