١٩ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • القدرات البشرية
  • وظيفة تك
  • شركاء الصناعة
    1. التدريب
    1. المتدربين
    1. شركاء الصناعة

    شركاء الصناعة


     من خلال هذا البرنامج، تستطيع الشركات تلبية احتياجات التوظيف لديها مع تدفق الكوادر المؤهلة كل ثلاث شهور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنها خفض نفقات الاستثمار التي تنفق على تدريب الخريجين الجدد المعينين حديثًا. وتتولى الشركات مسؤولية اختيار المتدربين، وتوفير التصميم الفني للبرنامج التدريبي وتوظيف المتدربين في نهاية البرنامج. على أن تكون مدة عقود العمل التي تقوم بها الشركات مع المرشحين المؤهلين لا تقل عن سنة. وبعد انتهاء إجراءات التوظيف، يُسدد بنك ناصر الاجتماعي جميع تكاليف التدريب للشركات.

    تنفذ المرحلة الأولى من البرنامج بالتعاون مع الشركات التالية:




    للمشاركة في البرنامج كشريك في الصناعة في المرحلة القادمة، والتي من المقرر إطلاقها في بداية عام 2019، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: wazeefaTech@mcit.gov.eg  بكافة التفاصيل، مع توضيح التخصص التدريبي والعدد المستهدف من المتدربين.

    أسئلة خاصة بالشركات الراغبة في الاشتراك بالبرنامج

    ما الفائدة التي ستعود على الشركات المتقدمة لهذه المبادرة؟
    تمثل هذه المبادرة نافذه جديده تضاف لمنح الوزارة الأخرى تضمن وجود تدفق من الكوادر يُلبي احتياجات الشركات في أوقات مُتعددة طوال السنة وبالتالي الوفاء بخطط مشاريعها وسد فجوه البحث عن المهارات.

    ما هي أقل مدة تعاقد بين الشركة والمتدرب وما هو الراتب الابتدائي؟
    في نهاية البرنامج، يجب أن تكون مدة عقود التوظيف التي تقدمها الشركات للمرشحين المؤهلين لا تقل عن سنة وبراتب شهري لا يقل عن 3.500 جنيه مصري.

    ما هو البريد الإلكتروني الخاص للمساهمة كشريك في هذه الصناعة؟
    للمساهمة كشريك يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى wazeefatech.partner@mcit.gov.eg وسوف نوافيكم بطرق التواصل.






    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.