٣٠ مارس ٢٠٢٠


Loading
  • القدرات البشرية
  • منحة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والأمن والسلامة على الإنترنت
    1. التدريب
    1. وظيفة تك
    1. مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل
    1. نوادي تكنولوجيا المعلومات
    1. نوادي تكنولوجيا المعلومات المتنقلة
    1. الأولمبياد المعلوماتى
    1. منحة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والأمن والسلامة على الإنترنت

    منحة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والأمن والسلامة على الإنترنت


    تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة منحة "استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والأمن والسلامة على الإنترنت"، بالتعاون مع المؤسسة العربية للرخصة الدولية. ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على نشر الوعي الرقمي لكافة شرائح المجتمع والعمل على مواكبة التطورات الرقمية بشكل آمن وفعال.
     
    وتهدف المبادرة إلى تمكين الشباب من استخدام منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل آمن ومواجهة صور التنمر الإلكتروني وكذلك استخدام محركات البحث بكفاءة وفاعلية وتحقيق الاستفادة المثلى من الوقت. وتستهدف المبادرة جميع الفئات المستخدمة للحاسب الآلي ومنصات التواصل الاجتماعي والإنترنت، من طلاب الجامعات والخريجين وأيضًا ربات المنزل.
     
    لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.




    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.