٢٥ فبراير ٢٠١٧


Loading
  • القدرات البشرية
    1. التدريب
    1. نوادي تكنولوجيا المعلومات
    1. نوادي تكنولوجيا المعلومات المتنقلة
    1. الأولمبياد المعلوماتى

    القدرات البشرية


    تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى تمكين أفراد المجتمع، وخاصة الشباب، من خلال الحصول على الأدوات والمهارات اللازمة للتطور والعيش في مجتمع قائم على المعرفة. وتهدف جهود الوزارة في هذا الصدد إلى تنمية قدرات الموارد البشرية بالتعاون مع الجهات المعنية في مختلف القطاعات، من خلال تدريب الكوادر المصرية الشابة على أحدث التقنيات في مجالات أمن المعلومات، والذكاء الاصطناعي والنظم المتكاملة، وتطوير البرمجيات وتحليل البيانات. هذا بالإضافة إلى إتاحة المحتوى الإلكتروني من خلال منصة تعليمية تفاعلية. وهذا بدوره سيساعد على خلق فرص عمل للخريجين ورفع قيمة المعرفة والإبداع، ونشر التخصصات واكتساب المهارات المتخصصة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال برامج معتمدة دولياً، وتجهيز أجيال المستقبل ليصبحوا قادرين على تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع القطاعات مما يؤدي إلى تعزيز التنمية الوطنية والإنتاج والقدرة التنافسية.



    التدريب
    نوادي تكنولوجيا المعلومات
    نوادي تكنولوجيا المعلومات المتنقلة
    الأولمبياد المعلوماتى





    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2017. جميع الحقوق محفوظة.