٢٥ فبراير ٢٠١٧


Loading
  • تواصل مع الوزارة
  •  


    خدمة RSS

    خدمة RSS من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على حاسبك الشخصي مباشرةً

    تخصيص الأخبار الواردة إليك
    يمكنك تسجيل الاشتراك في خدمة الأخبار المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتخصيصها. ما عليك إلا تحديد الموضوع الذي يحظى باهتمامك والنقر فوق زر إنشاء خدمة الأخبار؛ وسيتم تزويدك بعنوان URL مخصص لاستعراض الأخبار خاصتك إضافةً إلى طريقة سهلة لإضافة الأخبار إلى برنامج قارئ الأخبار الذي تستخدمه.








    قارئ RSS
    فيزبيرنر
    نيوزجاتور
    في ديمون
    نيوز كراولر
    آر اس اس بانديت
    لايفيريا

    ما هي تقنية RSS؟
    خدمة RSS (مقتطفات الأخبار الفورية) هي إحدى الخدمات الإخبارية الأساسية على شبكة الويب والتي تتيح لموفري الخدمة إنشاء (مقتطفات) الأخبار والمعلومات وغيرها من المحتويات وتوزيعها على العديد من القنوات. ويمكن للمشتركين في هذه الخدمة الاطلاع بسهولة على أحدث الأخبار والمحتويات مباشرةً على حواسبهم الشخصية/هواتفهم المحمولة. وبمجرد قيام موفري الخدمة بتحديث الأخبار، يتم إرسال أحدث المعلومات إلى القراء المشتركين في الخدمة بصورة تلقائية.

    شروط استخدام خدمة RSS
    المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    توفر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هذه الخدمة مجانًا. وفي حالة استخدام المعلومات الواردة علي الموقع الخاص بالوزارة من خلال خدمة RSS، يجب الإشارة بشكل واضح أن مصدر المعلومات هو موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (mcit.gov.eg) كما هي الحال مع جميع المعلومات المأخوذة من موقع الوزارة. وتحتفظ الوزارة بكل الحق في الطلب من مشتركي خدمة بث RSS بالتوقف عن نشر وتوزيع جميع الأخبار التي يحصلون عليها عبر موقعها الإلكتروني في أي وقت ولأي سبب تراه مناسبًا. لمزيدٍ من التعليمات، يرجى قراءة بيان الخصوصية الخاص بموقع الوزارة.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2017. جميع الحقوق محفوظة.